رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو .. كاتب بحريني يفتح النار على سياسي فلسطيني طالب بتدخل الجيش السعودي لتحرير القدس : "استرجلوا مرة واحدة في تاريخكم" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : هاجم الكاتب البحريني محمد البشري ، السياسي الفلسطيني كمال الخطيب ، بعد مطالبة الأخير بتدخل الجيش السعودي لتحرير فلسطين .
استرجلوا
وقال البشري في مقطع فيديو نشره عبر حسابه على يوتيوب : " أنت تطلب تدخل الجيش السعودي لتحرير فلسطين ، طيب أنتوا استرجلوا مرة واحدة في تاريخكم ، صيروا رجال ولو لمرة واحدة ، كل تاريخكم تأتيكم شعوب الأرض لتحريركم من المحتل " .
البابليون
وسرد البشري تاريخ تحرير فلسطين على مر العصور قائلاً : " حرركم البابليون ، عندما ذهبتم للملك "نبوخذ نصر" ملك بابل تتابكون على احتلال الإسرائيليين لكم وتقولون بني إسرائيل احتلونا وضربونا مثلما تتابكون الآن ، فنصركم وأرجعكم أرضكم مرة أخرى وأخذ الإسرائليين سبايا" .
عمر بن الخطاب
وأضاف : " جاء العرب بقيادة عمر بن الخطاب رضي الله عنه ، وحرركم من الروم لأنكم انبطحتم للروم ولم تستطيعوا تحرير شبر من أرضكم " .
صلاح الدين الإيوبي وسيف الدين قطز
وتابع : " بعد ذلك احتلوكم الصليبيين وذبحوكم كالنعاج ، 80 ألف فلسطيني تم قتلهم على يد الصليبيين في يوم واحد ، جاءكم صلاح الدين الأيوبي الكردي من تكريت في العراق ، وحَّد الشام ومصر وشن هجماته على الصلبيين وحرر لكم القدس وفلسطين ، ثم جاءكم المغول واحتلوا فلسطين وحرركم سيف الدين قطز" .
احتلال العثمانيون والبريطانيون واليهود
واستطرد : " بعد ذلك جاءكم المستعمر العثماني ثم البريطاني والآن اليهودي ، أنا أهاجم الآن هؤلاء "ال***ق" الذين يتهجمون على دول الخليج ويقولون أنتوا بعتوا القضية ، مع إنهم هم من باعوا القضية منذ خلقهم الله على وجه الأرض " .
أطلب كتائب حماس أو فتح بدل
ووجه البشري حديثه لكمال الخطيب قائلاً : " بدل ما تطلب كتائب من الجيش السعودي تحرركم ، أطلب كتائب حماس ، كتائب فتح أو الجبهة الشعبية ، الآن يقاتلون مع بشار ضد الشعب السوري ، فصائلكم كلها تتآمر وتقاتل ضد العرب ، وإذا لم تتآمروا ضد العرب تتآمرون ضد بعضكم في فلسطين وتقتلون بعضكم " .
طردوهم بملابس النوم
وأضاف : " مثل ما شوفنا في غزة رموا الفتحاويين من فوق الأسطح وقتلوهم أعضاء حركة حماس وطردوهم بملابس النوم ، وعندما تقتل إسرائيل قادة هذه الفصائل لا يحدث هذا إلا بخيانة من الفلسطينيين أنفسهم " .
القضية الفلسطينية ليست قضيتنا الأولى
واختتم : " هؤلاء كذابون مجرمون جعلوا ديدنهم التهجم على العرب ، والقضية الفلسطينية ليست قضيتنا الأولى.. هذا كذب ، القضية الأولى الآن هي مواجهة إيران" .
https://youtu.be/1bASk5Yie_U

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up